|
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

ليفربول يفرط في الفوز أمام و يست بروميتش و صلاح يواصل التسجيل و يعزز تصدره لقائمة الهدافين


ليفربول يفرط في الفوز امام ويست بروميتش

مباراة ويست بروميتش و ليفربول تنتهي بالتعادل 2 -2


ليفربول يفرط في  ثلاث نقاط هامة امام مضيفه اليوم فريق ويست بروميتش الذي هبط رسميا للدرجة الأولي و ذلك بعد أن كان فائزا بهدفين نظيفين أحرزهما انجز في الدقيقة الرابعة و النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 72 ثم جاء رد فعل فريق ويست بروميتش قويا في الدقائق الأخيرة من المباراة حيث نجح في تسجيل هدفي التعادل عن طريق لاعبه روندورن في الدقيقتين 79 و 88 .
مواجهة بين أحمد حجازي و محمد صلاح

موسم استثنائي لمحمد صلاح

صلاح يواصل أرقامه القياسية

هدف محمد صلاح اليوم في شباك فريق ويست بروميتش يزيد عدد أهدافه ل 31 هدف لينضم إلي ثلاثي النخبة في الدوري الانجليزي الذين سجلوا 31 هدف و هم النجم الانجليزي الان شيرار، النجم البرتغالي و لاعب مانشيستر يونايتد السابق كريستيانو رونالدو و أخيرا النجم الأورجوياني و نجم ليفربول السابق لويس سواريز، أيضا صلاح لديه فرصة ذهبية لتحطيم هذا الرقم حيث يتبقي لديه ثلاث مباريات مع فريقه ليفربول في الدوري الانجليزي .

يتبقي أمام صلاح رقم قياسي صعب مسجل لصالح اللاعبين أندي كول و الان شيرار حيث سجلا 34 هدف في موسم واحد ولكن صلاح كما عودنا علي تحطيم الأرقام القياسية يبدو قريبا من معادلة هذا الرقم علي الأقل، هدف صلاح اليوم يجعله يذهب بعيدا في صدارة الهدافين عن أقرب منافسيه نجم توتنهام و المنتخب الانجليزي هاري كين و لديه 26 هدف بينما أصبحت امال النجم الأرجنتيني و نجم البطل مان سيتي سيرجيو أجويرو ضعيفة للغاية في المنافسة علي لقب الهداف فهو لديه 21 هدف فقط .

ترتيب فريق ليفربول في الجدول

تعادل ليفربول اليوم يبقيه في المركز الثالث حيث يملك في رصيده 71 نقطة خلف مانشيستر يونايتد صاحب مركز الوصافة برصيد 74 نقطة  و الذي سيلعب مباراته اليوم في نصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي أمام فريق العاصمة توتنهام الذي يحتل المركز الرابع خلف ليفربول برصيد 68 نقطة .

ليفربول يستعد لفريق الذئاب الايطالية روما


تأتي أهمية مبارة اليوم لفريق ليفربول أنها تأتي قبل لقاءه المرتقب أمام نادي العاصمة الايطالية روما الملقب بالذئاب في ذهاب دور الأربعة من دوري أبطال أوروبا و الذي سيقام يوم الثلاثاء القادم الموافق 24 ابريل علي ملعب أنفيلد رود الملعب الرسمي لنادي ليفربول .

موقع نجوم مصر هو موقع يهتم بنشر موضوعات و مقالات تهم القارئ و ذلك في جميع المجالات سواء : الأخبار أو الصحة أو الرياضة أو الفن و التقنية و غيرها من المجالات المتنوعة و نهدف إلي تقديم المعلومة الكافية للقارئ~

جميع الحقوق محفوظة

ngoummisr

2018