|
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

ريال مدريد يقترب من نهائي دوري الأبطال بفوز هام علي البايرن في عقر داره


نجح ريال مدريد في تعزيز حظوظه في الوصول للمبارة النهائية لبطولة دوري الأبطال و التي ستقام في العاصمة الأوكرانية كييف بفوز هام خارج ملعبه علي بايرن ميونيخ بهدفين مقابل هدف و بهذا الفوز يصل النادي الملكي للفوز رقم 150 ليسجل رقم قياسي جديد في سجله الخاص ببطولة دوري الأبطال  و ستقام مباراة العودة يوم الثلاثاء القادم علي ملعب سنتياجو بيرنابيو .

ريال مدريد يفوز علي بايرن ميونيخ في ملعبه و يقترب من نهائي الشامبيونز ليج
ريال مدريد يفوز علي البايرن في عقر داره 2-1

أحداث مباراة ريال مدريد و بايرن ميونيخ


شهدت المباراة أصابة النجم الهولندي أرين روبين نجم بايرن ميونيخ مما دفع المدرب الألماني يوب هاينكس لاستبداله في الدقيقة الثامنة باللاعب تياجو الكنتارا .

في الدقيقة 28 ينجح مدافع البايرن جوشوا كيميش في تسجيل هدف البايرن الوحيد في المبارة بعد أنطلاقة رائعة ليسددها بشكل متقن علي يمين الحارس نافاس حارس مرمي ريال مدريد .

في الدقيقة 33 يتعرض جيروم بواتينج لاعب البايرن لأصابة قوية و يخرج من الملعب ليحل مكانه نيكلاس سول .

في الدقيقة 34 يضيع فرانك ريبيري فرصة هدف محقق و ذلك لعدم سيطرته علي الكرة في منطقة جزاء الريال ليلحق بها الحارس نافاس .
في الدقيقة 41 يضيع المدافع هوملز فرصة احراز الهداف الثاني للبايرن بعد ان قام بركل الكرة برأسه فوق عارضة الحارس نافاس .
في الدقيقة 44 ينجح البرازيلي مارسيلو في احراز هدف التعادل لريال مدريد بعد تصويبة رائعة يعجز حارس البايرن سفين أولريتش عن التصدي لها .
في الدقيقة 57 ينجح ماركو أسنسيو الذي نزل بيلا لأيسكو في أحراز الهدف الثاني للريال مستغلا خطأ فادح لرافينيا الذي أخطأ في تمرير الكرة لزميله .
في الدقيقة 67  تتاح فرصة للبايرن لادراك هدف التعادل و لكن تصادم بين لاعبي البايرن أمام مرمي نافاس يضيع فرصة احراز الهدف .
في الدقيقة 88 يضيع البولندي ليفاندوفسكي فرصة أحراز هدف التعادل و ذلك بعد تلقيه تمريرة رائعة من زميله كورنتين توليسو  لينفرد بالحارس نافاس و الذي يمنعه من أحراز الهدف بتصدي رائع .

فرانك ريبيري يتعرض لموقف مؤسف



تعرض النجم الفرنسي و نجم بايرن ميونيخ فرانك ريبيري  لحادث مؤسف عقب نهاية المباراة حيث قام أحد مشجعي البايرن بالنزول إلي أرضية الملعب و الاعتداء علي ريبيري أعتراضا منه علي أهدار النجم الفرنسي لفرص عديدة لتسجيل ألأهداف في المباراة مما أستدعي تدخل الأمن الخاص بتأمين المباراة و القبض علي المشجع .



مشجع البايرن يعتدي علي ريبيري

صورة أخري لاعتداء المشجع علي ريبيري

الأمن يقبض علي المشجع
تصريحات يوب هاينكس مدرب البايرن

يوب هاينكس مدرب بايرن ميونيخ


صرح المدرب الألماني المخضرم يوب هاينكس بأن فريقه أهدي الفوز للريال عن طريق خطأين واضحين و أهدر لاعبيه العديد من الفرص للتسجيل و لذلك فهو غير متفاجئ  من الخسارة و أضاف هاينكس في تصريحاته لقناة " ZDF " الأمانية أن فريقه ليس لديه  ما يخسره في مباراة العودة ، و سيكون البايرن مطالبا بالفوز بهدفين نظيفين في مبارة الثلاثاء القادم علي ملعب " سنتياجو بيرنابيو " للعبور للمبارة النهائية في كييف و سيكون أول نهائي يلعبه منذ نهائي بطولة 2012 - 2013 و التي أحرز لقبها علي حساب غريمه الألماني بوروسيا دورتموند و الذي كان يتولي تدريبه آنذاك يورجين كلوب مدرب فريق ليفربول صاحب الحظوظ القوية للوصول لنهائي البطولة بعد فوزه الساحق علي روما بخمسة اهداف مقابل هدفين  في ذهاب دور الأربعة .

موقع نجوم مصر هو موقع يهتم بنشر موضوعات و مقالات تهم القارئ و ذلك في جميع المجالات سواء : الأخبار أو الصحة أو الرياضة أو الفن و التقنية و غيرها من المجالات المتنوعة و نهدف إلي تقديم المعلومة الكافية للقارئ~

جميع الحقوق محفوظة

ngoummisr

2018