|
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

موعد مباراة ليفربول و ريال مدريد - نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 و القنوات الناقلة لها



موعد مباراة ريال مدريد و ليفربول والقنوات الناقلة لها
مواجهة ريال مدريد و ليفربول

يترقب الملايين من عشاق كرة القدم في جميع قارات العالم النهائي المنتظر بين فريقي ليفربول و ريال مدريد في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2017-2018، و ستلعب المباراة علي الملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف و هو الملعب الرسمي لفريق شاختار دونيستك الأوكراني و سبق أن استضاف نهائي اليورو الشهير 2012 بين منتخبي الماتادور الاسباني و الأزوري الإيطالي و التي أنتهت لصالح الإسبان برباعية نظيفة .

موعد مباراة ريال مدريد و ليفربول و القنوات الناقلة

ستقام المبارة  النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا  بين فريقي ريال مدريد و ليفربول في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة و من المقرر أن يذاع النهائي عبر شاشة قنوات بين سبورت 1، 3 و 4 .

يسعي رفاق النجم المصري محمد صلاح للفوز علي النادي الملكي و إحراز اللقب الغائب عن ليفربول منذ 13 عام و ذلك منذ آخر لقب أحرزه الريدز علي حساب فريق ميلان الإيطالي في اسطنبول 2005 و ذلك بعد مباراة دراماتيكية نجح الريدز في التعادل بعد أن كان مهزوما بثلاثة أهداف نظيفة ليفوز بعد ذلك بركلات الترجيح .
 
محمد صلاح
تعد مباراة ريال مدريد و ليفربول في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2018 فرصة للنجم المصري محمد صلاح لمعادلة إنجاز النجم الجزائري رابح ماجر و الذي أحرز لقب دوري الأبطال مع فريقه البرتغالي بوروتو و الذي أحترف في صفوفه علي حساب فريق بايرن ميونيخ الألماني في النهائي الشهير عام1987 و الذي أحرز فيه رابح ماجر هدفه الشهير بالكعب ليقود فريقه للفوز علي حساب الفريق البافاري بنتيجة 2-1 .
 
 رابح ماجر


ريال مدريد لدي لاعبيه نفس الطموح  للفوز باللقب للمرة الثالثة علي التوالي و الثالثة عشر في تاريخه ليأكد بذلك رقمه القياسي الأوروبي من حيث عدد مرات الفوز بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا و أحرز الريال اللقب في النسخة الأخيرة علي حساب فريق يوفنتوس الإيطالي بعد الفوز بنتيجة 4-1 علي ملعب الألفية في عاصمة ويلز كارديف .

تأهل الفريقين لنهائي دوري أبطال أوروبا 2018


وصل فريق ريال مدريد للنهائي بعد الفوز علي الفريق البافاري بمجموع المباراتين 4-3 حيث فاز عليه في ملعب الأليانز أرينا بهدفين مقابل هدف و تعادل علي أرضه بنتيجة 2 -2 بينما نجح فريق ليفربول في تخطي عقبة روما الإيطالي في الدور قبل النهائي بالفوز عليه بمجموع المباراتين 7-6 حيث فاز الريدز 5-2 علي ملعبه " أنفيلد " و نجح النجم المصري محمد صلاح في أحراز هدفين وصناعة هدفين و خسر في مباراة العودة بنتيجة 2-4 ليتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا و الذي سيلعب اليوم علي الملعب الأوليمبي في العاصمة الأوكرانية كييف .


موقع نجوم مصر هو موقع يهتم بنشر موضوعات و مقالات تهم القارئ و ذلك في جميع المجالات سواء : الأخبار أو الصحة أو الرياضة أو الفن و التقنية و غيرها من المجالات المتنوعة و نهدف إلي تقديم المعلومة الكافية للقارئ~

جميع الحقوق محفوظة

ngoummisr

2018