|
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

الأسيوطي يحقق المفاجأة و يقصي الأهلي من بطولة كأس مصر


نجح فريق الأسيوطي في تحقيق مفاجأة كبري بأقصاء الأهلي من دور الثمانية من بطولة كأس مصر بعد الفوز عليه بهدف نظيف أحرزه اللاعب عمر كمال من هجمة مرتدة في الدقيقة 65 و ينتظر الأسيوطي الفائز من مبارة اليوم بين فريقي سموحة و دجلة .

هزيمة الأهلي بالأمس و خروجه من بطولة كأس مصر تزيد من أوجاع المارد الأمر خاصة و أنها تأتي عقب الهزيمة من نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف في القمة 116 و هي الهزيمة الأولي منذ 11 عام في بطولة الدوري المصري، أيضا توقيت الخروج من البطولة مثير للقلق للجماهير لأنه يأتي قبل أولي مباريات الأهلي الأفريقية أمام الترجي التونسي في دور المجموعات يوم الجمعة القادم الموافق 4 مايو .
 
هزيمة الأهلي من الأسيوطي في كأس مصر
الأسيوطي يقصي الأهلي من بطولة كأس مصر

 ملخص مباراة الأهلي و الأسيوطي في كأس مصر


فرض الأهلي سيطرته علي المباراة منذ بدايتها و لكن تنظيم دفاع الأسيوطي المحكم نجح في منع الأهلي من تسجيل أي أهداف و كان علي ماهر بارع في أغلاق ثغرات فريقه أمام مهاجم الأهلي .
في الدقيقة 10 يقود صبري رحيل هجمة للنادي الأهلي بعد تلقيه تمريرة من جونيور أجايي لكن عرضيته يشتتها دفاع الأسيوطي خارج الملعب .
في الدقيقة 17  تتاح فرصة لأحراز الأهلي هدفه الأول في اللقاء و ذلك بعد أرسال صبري رحيل عرضية في منطقة جزاء الأسيوطي يسددها أسلام محارب و لكنها تمر بجوار القائم الأيمن .
في الدقيقة 28 يخسر النادي الأهلي جهود النيجيري جونيور أجايي و ذلك بعد تعرضه لأصابة في العضلة الخلفيه و بعد تعثر محاولات علاجه أضطر حسام البدري لاشراك صلاح محسن بديلا له في الدقيقة 31 .
في الدقيقة 37 كاد أسلام حارب أن يحرز الهدف الأول بعد وصول الكرة إليه من ركلة حرة لعبها وليد سليمان لكنه سددها بيسراه و ينجح الحارس في التصدي لها .
في الدقيقة 44 يحتسب حكم اللقاء محمد عادل ركلة حرة لفريق الأسيوطي يسددها محمود دابو بعيدا عن مرمي الحارس محمد الشناوي .
في الدقيقة 45 يرفض الحكم احتساب ركلة جزاء للمارد الأحمر بعد أن أرتطمت الكرة بيد مدافع الأسيوطي في منطقة الجزاء و هو الأمر الذي أثار أعتراض شديد من البدري و الجهاز الفني و اللاعبين داخل الملعب .
في الدقيقة 57 يمرر محمد هاني الكرة لصلاح محسن و لكنها يسددها ضعيفة في منتصف المرمي .
في الدقيقة 65 ينجح اللاعب عمر كمال في أحراز هدف الأسيوطي في المباراة بعد مروره من مدافع الأهلي محمد نجيب و أنفراده بالحارس محمد الشناوي ليسدد الكرة بسهولة في المرمي .


في الدقيقة 77 بعد قيام حسام البدري باشراك الكابيتانو حسام غالي لتنشيط الناحية الهجومية للأهلي، يرسل الكابيتانو كرة عرضية يسددها صلاح محسن بالرأس و لكنها تصل سهلة لحارس مرمي الأسيوطي .
في الدقيقة 82 يجصل الأهلي علي ركلة حرة بعد عرقلة الجنوب أفريقي باكا و يسددها وليد سليمان لكنها تمر من الجميع دون أي خطورة .
و في الدقيقة الأولي من الوقت المحتسب بدل الضائع كاد عمر كمال أن يحرز الهدف الثاني لأسيوطي بعد أنفراده بالحارس محمد الشناوي و الذي يتألق و يمنعه من أحراز الهدف .

و في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع يحتسب الحكم ركلة حرة للأهلي و يسددها باكا في الحائط البشري و يصفر بعدها الحكم معلنا نهاية أحداث المبارة بفوز الأسيوطي وخروج الأهلي من دور الثمانية من بطولة كأس مصر في أكبر مفاجآت البطولة حتي الآن .

موقع نجوم مصر هو موقع يهتم بنشر موضوعات و مقالات تهم القارئ و ذلك في جميع المجالات سواء : الأخبار أو الصحة أو الرياضة أو الفن و التقنية و غيرها من المجالات المتنوعة و نهدف إلي تقديم المعلومة الكافية للقارئ~

جميع الحقوق محفوظة

ngoummisr

2018