|
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

فوز قاتل للمنتخب البلجيكي علي حساب المنتخب الياباني و مواجهة مثيرة مع السامبا في دور الثمانية

مواجهة بلجيكا ضد اليابان تنهي بفوز بلجيكا 3 - 2

نجح المنتخب البلجيكي في تحقيق ريمونتادا رائعة أمام المنتخب الياباني و ذلك بالفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، و شهدت مواجهة الأمس التي أقيمت علي ملعب " روستوف أرينا " قمة الأثارة عندما نجح المنتخب البلجيكي في إحراز هدف الفوز في الأنفاس الأخيرة من عمر المباراة عن طريق اللاعب ذو الأصول العربية ناصر الشاذلي .

فرحة لاعبي المنتخب البلجيكي

الحزن علي وجوه لاعبي اليابان

أهداف مباراة بلجيكا ضد اليابان


رغم سيطرة المنتخب البلجيكي علي مجريات الأمور نجح المنتخب الياباني في مباغتة رفاق دي بروين بإحراز الهدف الأول في الدقيقة 48 من عمر المباراة عن طريق اللاعب جينكي هاراجوتشي و الذي نجح في تجاوز دفاع  المنتخب البلجيكي و قام بتسديد كرة متقنة علي يمين كورتوا حارس عرين الشياطين الحمر .

ينجح لاعب المنتخب الياباني تاكاشي إينوي في تعزيز تقدم منتخب الساموراي و ذلك بإحراز الهدف الثاني لمنتخب بلاده عن طريق تسديدة قوية سكنت شباك المنتخب البلجيكي  في الدقيقة 52 من عمر المباراة .

كثف المنتخب البلجيكي هجماته علي مرمي الحارس كواجوتشي و نجح في تقليص الفارق عن طريق رأسية المدافع يان فيرتونخين و التي سكنت الشباك في الدقيقة 69 .

في الدقيقة 74 ينجح لاعب خط الموسط مروان فيلايني و الذي حل بديلا لزميله ميرتينز في إحراز هدف التعادل عن طريق ضربة رأسية سكنت شباك المنتخب الياباني .

مروان فيلايني

في الدقيقة 94 من عمر المباراة ينجح المنتخب البلجيكي في إحراز هدف الفوز عن طريق اللاعب ناصر الشاذلي و الذي دخل الملعب بديلا لزميله كاراسكو بعد هجمة مرتدة رائعة نفذها الشياطين الحمر لتنتهي بهدف قاتل قضي علي أحلام منتخب الساموراي في التأهل إلي دور الثمانية .


منتخب بلجيكا أصبح علي موعد مع منتخب السامبا في دور الثمانية و يري المحللون أنها ستكون مباراة قمة في الإثارة خاصة و أن المنتخبين يضمان نخبة من أهم النجوم في العالم تلعب في أفضل الأندية في القارة الأوروبية .

تصريحات مدرب منتخب بلجيكا


أشاد مدرب منتخب بلجيكا الإسباني روبرتو مارتينيز بالأداء الرائع الذي قدمه لاعبوه في المباراة ضد المنتخب الياباني و نجاحهم في تدارك الأمر و تحقيق فوز قاتل في الثواني الأخيرة من المباراة بعد التأخر بهدفين في بداية الشوط الثاني .

أضاف المدرب الإسباني لمنتخب الشياطين الحمر أن الفوز لم يكن فقط بسبب أمور خططية و لكن يعود إلي اللاعبين الذين أظهروا روحا و إصرارا كبيرين  في المباراة علي تحقيق الفوز رغم تقدم المنتخب الياباني  بهدفين .

الجدير بالذكر أن المدرب روبرتو مارتينيز نال إشادة جميع المحللين و النقاد الرياضيين و ذلك بفضل إدارته الرائعة للمباراة و اجراءه تبديلان مرة واحدة في الشوط الثاني بادخال مروان فيلايني بديلا لميرتينز و ناصر الشاذلي بديلا لكاراسكو و هو الأمر الذي قلب المباراة رأسا علي عقب حيث نجح فيلايني في إحراز هدف التعادل بينما أحرز ناصر الشاذلي هدف الفوز القاتل في الثواني الأخيرة من عمر الباراة .

موقع نجوم مصر هو موقع يهتم بنشر موضوعات و مقالات تهم القارئ و ذلك في جميع المجالات سواء : الأخبار أو الصحة أو الرياضة أو الفن و التقنية و غيرها من المجالات المتنوعة و نهدف إلي تقديم المعلومة الكافية للقارئ~

جميع الحقوق محفوظة

ngoummisr

2018