|
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

الأهلي يواجه الدراويش في أقوي مواجهات الأسبوع الأول من الدوري المصري الممتاز موسم 2018-2019

الأهلي يواجه الدراويش في أقوي مواجهات الأسبوع الأول من الدوري المصري الممتاز موسم 2018-2019

موعد مباراة الأهلي و الإسماعيلي في الأسبوع الأول من  دوري 2018-2019
الأهلي يواجه الإسماعيلي غدا علي ملعب السلام

جماهير و عشاق كرة القدم علي موعد مع مباراة كبيرة بين فريقي الأهلي و الإسماعيلي غدا الخميس الموافق 2 أغسطس في الساعة التاسعة مساءا علي ملعب السلام، و تعد هذه المواجهة  أقوي لقاءات الأسبوع الأول من الدوري المصري الممتاز موسم 2018-2019 فهو لقاء يجمع بين بطل و وصيف الموسم الماضي .

سيفتقد الأهلي لمجهودات نجم خط الوسط حسام عاشور بسبب الإصابة بكدمة في الركبة في مباراة الأهلي الأخيرة َضد فريق تاونشيب البتسواني و التي حسمها الأهلي لصالحه بالفوز بهدف نظيف عن طريق رأسية رائعة للمدافع المالي ساليف كوليبالي ليرتفع رصيد الأهلي إلي 7 نقاط في وصافة المجموعة الأولي و يعزز فرصه في التأهل لدور الثمانية .

حسام عاشور يغيب عن مباراة الأهلي و الإسماعيلي غدا
حسام عاشور يغيب عن مباراة الغد

الجدير بالذكر أن الأهلي خسر مجهودات اللاعب النيجيري جونيو أجايي الذي تعرض لإصابة قوية  في مباراة الأهلي و تاونشيب و أثبتت الأشعة إصابته بقطع في الرباط الداخلي للركبة ستتسبب في غيابه عن الملاعب لمدة أربعة أشهر، و سيقوم الأهلي بعرضه علي الطبيب الألماني المشرف علي حالة رامي ربيعة لأخذ رأيه و وضع البرنامج العلاجي للاعب .

جونيور أجايي يغيب بسبب الإصابة
جونيور أجايي يغيب بسبب الإصابة

أيضا سيغيب الجوكر أحمد فتحي عن قائمة الأهلي  التي ستخوض لقاء الغد و شهدت القائمة إنضمام ناصر ماهر نجم خط الوسط و العائد للقلعة الحمراء بعد إنتهاء إعارته لنادي سموحة السكندري و تضم قائمة الأهلي لمباراة الغد كلا من :

حراسة المرمي : محمد الشناوي و شريف إكرامي

خط الدفاع : علي معلول، أيمن أشرف، ساليف كوليبالي، سعد سمير و محمد هاني 

خط الوسط : عمرو السولية، أكرم توفيق، وليد سليمان، مؤمن زكريا، ناصر ماهر، أحمد حمدي، إسلام محارب، محمد شريف، هشام محمد و صلاح محسن .

خط الهجوم : وليد أزارو و مروان محسن .

أختتم الدروايش تدريباته علي الملعب الفرعي لإستاد الإسماعيلية، وركز المدير الفني الجزائري للدروايش خير الدين مضوى علي تنفيذ الهجمات المرتدة بشكل سريع و متقن، و حث اللاعبين علي ضرورة إستغلال الكرات العرضية بشكل أمثل لخطف النقاط الثلاث و ركز أيضا علي إستغلال المساحات الفارغة في ظهر مدافعي الخصم .

شهد المران الختامي تقسيمة بين لاعبي الفريقين و قام المدرب الجزائري بإيقاف المباراة عدة مرات لإعطاء نصائحه من أجل تصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين .




موقع نجوم مصر هو موقع يهتم بنشر موضوعات و مقالات تهم القارئ و ذلك في جميع المجالات سواء : الأخبار أو الصحة أو الرياضة أو الفن و التقنية و غيرها من المجالات المتنوعة و نهدف إلي تقديم المعلومة الكافية للقارئ~

جميع الحقوق محفوظة

ngoummisr

2018