|
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

مانشيستر يونايتد يحصد أول ثلاث نقاط في الدوري الإنجليزي 2018-2019 بالفوز علي ليستر سيتي

مانشيستر يونايتد يحصد أول ثلاث نقاط  في الدوري الإنجليزي 2018-2019 بالفوز علي ليستر سيتي


مانشيستر يونايتد يفوز علي ليستر سيتي 2-1

نجح فريق مانشيستر يونايتد في حصد أول ثلاث نقاط له في مستهل مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2018-2019  بعد تغلبه علي فريق ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف علي ملعب " أولد ترافولد " .

 بدأ اليونايتد المباراة بالتشكيل التالي :
ديفيد دي خيا
 دراميان
 فيكتور ليندولوف
 إيريك بايلي
 فريد
لوك شاو
القائد بول بوجبا
 بيريرا، خوان ماتا
اليكسيس سانشيز
ماركوس راشفورد .

تشكيل فريق مانشيستر يونايتد
تشكيل فريق مانشيستر يونايتد

أستهل المدير الفني للمان يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو المواجهة الأولي له ضد ليستر سيتي بطريقة اللعب 4-3-3، بينما لعب فريق ليستر سيتي بخطة 4-2-3-1، و رغم خسارة الفريق المتوج بلقب بطل الدوري الإنجليزي في موسم 2015-2016 لمجهودات النجم الجزائري رياض محرز الذي أنتقل لبطل الموسم الماضي مانشيستر سيتي إلا أنه نجح في الحفاظ علي مهاجمه المميز جيمي فاردي و أيضا المدافع الدولي المتألق في مونديال روسيا هاري ماجواير .

أبرز لقطات مباراة مانشيستر يونايتد ضد ليستر سيتي 

ينجح فريق مانشيستر يونايتد في إحراز أول أهداف الدوري الإنجليزي موسم 2018-2019 في الدقيقة الثالثة من ركلة جزاء سددها القائد الفرنسي بول بوجبا علي يسار الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل بعد أن أرتطمت تسديدة سانشيز بيد مدافع ليستر .

بوجبا لحظة تسجيله الهدف الأول
بوجبا لحظة تسجيله الهدف الأول

بعد هدف اليونايتد تراجع الفريق إلي الخلف مما أعطي الفرصة لمهاجمي ليستر سيتي للضغط علي دفاع اليونايتد بغية إحراز هدف التعادل .

في الدقيقة السادسة يقوم لاعب ليسترسيتي بنيامين تشيلويل بإرسال كرة عرضية خطيرة داخل منطقة جزاء اليونايتد لكن ينجح الدفاع في إبعادها . 

في الدقيقة 11 يمرر لاعب ليستر سيتي  جاميس ماديسون كرة عرضية إلي زميله إيهيناتشو الذي يسددها بعيدا عن مرمي دي خيا .

في الدقيقة 16 ينجح لاعب ليستر ديماراي جراي في التمرير إلي زميله  إيهيناتشو داخل منطقة الجزاء الذي يسددها لتمر بالقرب من قائم اليونايتد إلي خارج الملعب .

في الدقيقة 28 كاد فريق ليستر سيتي أن يحرز هدف التعادل بعد تسديدة قوية من اللاعب جاميس ماديسون لكن يتصدي لها الحارس الإسباني بشكل رائع لترتد الكرة أمام  إيهيناتشو الذي فشل في التعامل معها ليبعدهه الدفاع إلي ركنية .

في الدقيقة 35 كاد  إيهيناتشو ان يسجل لولا تدخل مدافعي اليونايتد إريك بايلي و ليندلوف  .

في الدقيقة 40 كاد سانشيز أن يحرز الهدف الثاني للمان يونايتد بعد تلقيه تمريرة رائعة من زميله بول بوجبا ليجد نفسه منفردا بالمرمي لكنه يسددها برأسه أعلي القائم .

في الدقيقة 41 كاد لوك شاو أن يسجل لليونايتد بعد تمريرة رائعة من خوان ماتا ليسدد كرة قوية علي الحارس كاسبر شمايكل الذي ينجح في التصدي لها بشكل رائع .

في الدقيقة 53 يحصل لاعب اليونايتد فريد علي بطاقة صفراء بعد تدخل عنيف علي اللاعب  جاميس ماديسون .

في الدقيقة 62 يجري مدرب ليستر سيتي تغييرا هاما لتنشيط الناحية الهجومية بإدخال المهاجم المتميز جيمي فاردي بدلا من جاميس ماديسون .

في الدقيقة 63 يجري المدرب التغيير الثاني لليستر بإدخال اللاعب رشيد غزال بدلا من دانييل أمارتي .

في الدقيقة 64 لاحت فرصة خطيرة للشياطين الحمر عندما مرر سانشيز كرة رائعة لزميله خوان ماتا القادم من الخلف الذي يسدد كرة خطيرة لكنها تمر بالقرب من القائم الأيمن لمرمي الحارس كاسبر شمايكل .

يستمر إستحواذ فريق المان يونايتد علي أحداث الشوط الثاني حتي تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 82 عن طريق اللاعب لوك شاو الذي تلقي تمريرة طولية من زميله خوان ماتا ليسدد الكرة التي سكنت الشباك علي يسار الحارس شمايكل .

لوك شاو يحتفل بالهدف الثاني لليونايتد
لوك شاو يحتفل بالهدف الثاني لليونايتد

بعد هدف اليونايتد الثاني حاول ليستر تكثيف الضغط الهجومي علي مرمي اليونايتد من أجل تقليص الفارق .

في الدقيقة 89 يتلقي المهاجم الدولي جيمي فاردي تمريرة عرضية مميزة من زميله ريكاردو بيريرا و لكنه يسددها علي الطائر لتمر بعيدا عن المرمي بدون أي خطورة .

في الدقيقة 93 نجح جيمي فاردي في إحراز هدف تقليص الفارق بعد عرضية ريكاردو بيريرا التي خدعت الحارس دي خيا لتصطدم بالقائم الأيمن ثم ترتطم بجسد فاردي لتسكن الشباك .

موقع نجوم مصر هو موقع يهتم بنشر موضوعات و مقالات تهم القارئ و ذلك في جميع المجالات سواء : الأخبار أو الصحة أو الرياضة أو الفن و التقنية و غيرها من المجالات المتنوعة و نهدف إلي تقديم المعلومة الكافية للقارئ~

جميع الحقوق محفوظة

ngoummisr

2018